السبت، 8 أكتوبر، 2011

مساحـة للشكـر ... !



سنابل الحرفـ يتراقص بـ ربيع الشكـر مخضـرا من كوثر نبـض يتراشق عبيـر الزهـو في ربى الوجـد ! 

شرفـة :
سقيت زهرة في حديقتي كان قد برّح بها العطش ، فلم تقل لي شكرا ولكنها انتعَشَت فانتعَشْت ... ! ـ ميخائيل نعيمة ـ
.
.
شكـرا لله تعالـى على كـل شـيء .. وكيفـ نشكـره وشكـره نعمـه تستحـق الشكـر .
شكـرا لكـ أمـي يـا حلـو قصائـدي فيكـ الربيـع يزهـر والقوافـي تـورد .. باقة عشـق .   
شكـرا أيها الهـرم أبدا فكنت ومازلت تدفعنـي للقمـة وتصفق لي مغمـورا بين الجمـوع .. أبـي .  
شكـرا لكـ يامن خبأتـ سبـع سماواتـ في منديـل اليقيـن .. وإبتسامـة إن ربي لطيـف لما يشـاء .
شكرا يامن رحلت فجرا كنسمة جميلة فلم ارك يوما إلا باسما وريحانا جميلا فوق أذنك .. جـدي . 
شكـرا لكل من علمنـي أبجديـة الحيـاة وأن سـر التفعيلـة فك قيـود الوزن محررا القافيـة .  
شكـرا لكل الأقنعـة التي وفرتـ علي خوض شـوط محاجتهـا وعزهـا في الخطـابـ . 
شكـرا لكوبـ الشـاي و كراسـي الصغيـر وكتاب تفسيـر الأحـلام .
 شكرا لكل من كرهني بعد أن أحبني لحاجـة و لمن أحبنـي وكرهت حبه لي لحاجـة . 
شكـرا لوطـن أحتوانـي بحبـ وأشعرنـي بحرارة الإنتمـاء إليـه . 
شكرا لكل من يدعـو جاهدا علـــي في الغيبـ .. في لحظة نسيتـ أن أدعو حتى لنفسـي .
شكرا لكل عقـل راقـي متحـرر من عقـدة .. أترغب عن ملـة عبد المطلبـ 
شكرا لكل شعب حـر أسقط أتوقراطيـة ما أريكم إلا ما أرى وما أهديكم إلا سبيل الرشـاد .
شكـرا لكل الأمانـي والأحلام المحلقـة في سمائـي مع إشراقـة كل فجـر جديـد . 
شكرا لكل من يكيل الشتائـم رافعـا لـواء اللعنـة على الخطيئـة ويعمده قاموس بطهـر .
شكـرا لقلمـي لعجـزه عن جـزل الشكـر لأشرَفهم وهـذا بحـد ذاتـه أجزل الشكـر . 
شكـرا لكل كريـــم تعثـر هنـا و تحمـل عنـاء القـراءة وعنـاء الـرد ؛ )
.
.

خلفـ الشرفـة :
شكـراً للأشـواكـ ، فقـد علمتنـي الكثيـر ... ! ـ طاغـور ـ
.
.
.
إيلافـٌ شكـر

45 التعليقات:

شهرزاد المصرية يقول...

و شكرا لك يا عزيزى على ابداعك
حقيقة يعجبنى جدا اختيارك للكلمات
دمت مبدعا

تحياتى

haneen nidal يقول...

تحياتي لروحك الطيبة :)

طرح تستحق الشكر عليه ؛

ريــــمــــاس يقول...

مساء الغاردينيا آرثر
وشكراً للأقدار التي ساقتنا لنقرأ لك
شكراً لحرفك الباذخ وأبجديتك المكتنزة
شكراً لعمق قرائتك لسطورنا وروحك الراقية
شكراً لأن لك قلم وكراس صغير وحلم كبير
شكراً لأنك شكرت اماً إحتضنتك وأباً تشرف بك
وجداً بقي فيك من عطره وأرواح ظلت بقربك
شكراً لك لأنك جعلت قلمك ينثر الشكر برقي ويكتب
الحرف بفن راقي
شكراً لك لأنك منحتني هذة المساحة الصغيرة
لاقولك لك شكراً بحجم السماء "
؛؛
؛
لروحك عبق الغاردينيا
كانت هنا
reemaas

عازفة الالحان يقول...

مسآآء الوروُد التِي تغطْي هذه المسآآحًة الرآئعًة بنقآئِهآ .,
شُكرآ لقلمِك الرقيقْ حين عُبر بمشآعِرة بكٌل شفآفِيَه

دمت بخير أرثُر

محمد الجرايحى يقول...

وأنت أيضاً تسحق شكر خاص
على هذا الرقى والإبداع
تقبل حالص تقديرى واحترامى
بارك الله فيك وأعزك

Ms Venus يقول...

شكرا لقلمك وحروفك الرائعة التى تأخذنا الى واحة آخرى

محمد سعد القويري يقول...

الأخ الفاضل :: آرثر رامبو ::
أسعد الله صباحك وأوقاتك بكل خير
تحية طيبة
ومعزوفة شكر متفردة ومتميزة
جميلةٌ لمسة الوفاء تلك التي قدمتها لأصحاب الفضل
أطيب الأمنيات ^_^

وجع البنفسج يقول...

وشكرا على هذا الطرح الجيد ..

آرثـر رامبـو يقول...

الكريمـة : شهرزاد المصريـة

شكرا جزيلا لكرمك الوارفـ وتشجيعك اللطيف .. ويسرنـي جدا أن كاتبـة كبيرة مثلك من السباقين هنـا
وشرف لي كون نصـي العادي نال إعجابكـ .

ريحان حجازي

...

آرثـر رامبـو يقول...

الكريمـة : حنيـن

أشكـر حضورك الذي أحال النـص ربيعا بكرم المـداد .. وبحق لكـ قلـم وأسلوبـ رائـع لا ينتظـر إشـاده منـي

تحيـة عطـرة

...

آرثـر رامبـو يقول...

الفاضلـة : ريمـاس

مساء الغاردينيا المحمـل بعبق الثنـاء ... أشكركـ جدا لـ كرم إطلالك وذاتك المتوجـة بالرفعة التي ألبست جيـد نصـي حلل بهـاء مطـرز بجـود تواجـد طـوق حرفي بـ هاطـل العطـاء .

باقـة فضـاء

...

آرثـر رامبـو يقول...

الكريمـة : عازفة الألحانـ

فيض شكـر لـ غدير المـرور .. ووابل الثنـاء في موسـم الشـح أحال الحرفـ ربيعـا بـ سقيـا الكـرم .

ساحة خضـراء

...

آرثـر رامبـو يقول...

الفاضـل : أ. محمـد الجرايحـي

بعسجد الحبـور المعتـق بكـرم البنـان أغدق موكبـ إمتنـان لـ إطلالكـ يا كبيـر .. شكرا لأنك هنـا .

وفيك بارك الله

...

آرثـر رامبـو يقول...

الكريمـة : Ms Venus

واحتـي أزدانتـ بعابـق المسكـ المترفـ بـ دوح المـرور حـد عناقيـد السمـاء .

سنـا يبرقـ

...

آرثـر رامبـو يقول...

الكريـم : أ. محمـد سعـد القويري

صبـاح متـرع بعبيـر الإمتنانـ يشحـذ الخلجاتـ لـ مستهـل السـرد ... قنديل إجلال سعـدا بخمائل الطيبـ

قـزح شكـر

...

آرثـر رامبـو يقول...

الكريمـة : وجع البنفسـج

شكـرا لقلـم يجـس الجمالـ من حلكـة الحرفـ بكـرم التقييـم ... حدائـق بنفسـج


تقديـري

...

Heart Moon يقول...

شكراً لك أخي العزيز على هذا الإبداع ..

شكراً لك أيها الراقي آرثر على مدونتك المميزة .

آرثـر رامبـو يقول...

الكريـم : Heart Moon

لـ رقـي الحضـور وهـج يعكـس إشراقـه غـرة الحـرفـ .. تيمنـا بالأثـر النيـر .

فـوح مسكـ

...

مدونة الأمل يقول...

مدونة الأمل يقول...

السلام عليكم و رحمة الله و بركاته اخواني أخواتي لي الشرف أن أتقدم الى سيادتكم بزيارة المدونة و المشاركة في الموضوع الجديد الي خصصته لامبراطور التكنولوجيو و الأب الروحي لأبل

في انتضار زيارتكم تقبلو مني فائق الاحترام و التقدير

د.ريان يقول...

صباح الشكر والطيبة اّرثر الراقي

لايشكر الله من لايشكر الناس ونظل دائماً ياعزيزي نشكر

كل من له سبب أن يشكر في حياتنا من الله عزوجل ثم الناس

كون أن يتربى الإنسان على الشكر ذلك دليلاً قوياً يعرفنا بعمق تربيته وجمال أخلاقه

أنا أشكر تلك الأم وذلك الأب على أن جعلنا نرى شخص

بعمق أخلاقك وطيبتك ياصديقي

ولن تعرف كم أنت مميز حتى ترى ياصديقي الحسد والغرور بمن حولك في الحياة

فتجد من يشكر ويحمد الناس ذو قلب طيب ومتواضع ومحب

قلمك ارثر يجعلني افتخر واتشرف بأن من بلدي شخص رائع

مثلك يحمل كل تقدير ومحبة لمن حوله بالوقت الذي وجدت

كثير من الأقلام لا تعطي إلا زبداً كتلك التي تحمل الخطيئة

دام فكرك وقلبك ونفتخر بك دوماً

إلى الأمام ياصديقي

منجي باكير يقول...

تحياتي لطرح يعبق بجميل الفكر و بهاء النفس

منجي

غير معرف يقول...

مدونتي بافتحها امس بعد التدوين لقيتها اتحذفت عن طريق جوجل
فارجو ان كان لديكم دراية بكيفية استعادتها ان تخبرونا بذلك لان مدوناتي الثلاثة اتحذفوا
ذو النون المصري
فلسفة حياة
فنون جميلة

آرثـر رامبـو يقول...

مدونة الأمل

وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته ... أشكرك على الدعـوة والمرور الكريـم .

تقديـري
...

آرثـر رامبـو يقول...

الكريـم : د. ريـانـ

حياكـ الله ... وبحق أحتـاج لصـك غفرانـ لأمحـو خطيئة تأخـري ... فـ مرورك الثـري أجبـر الحرف على الصمت فقصُـر عن الشكـر لا قصورا بل عجـزا لإيفـاء ثنـاء تساقط علي رطبـا جنيـا .. وتراتيل فخـر بقلـم بهـي يقتفيـه الإبـداع .

دام الـري السخـي

...

آرثـر رامبـو يقول...

الكريـم : أ. منجـي باكيـر

لـ أريـج المـرور فواخر حرفـ يستطيبـ العبـق حـد الإنتشـاء ... موشـى بالخزامـى .

فرقـد شكـر

...

آرثـر رامبـو يقول...

الكريـم : أ. ذو النون المصري

شيء مؤسف جدا حذف مدونتك ... ومعرفتي بها أرى أنك لم تنتهك سياسة بلوجـر .. لذا حاول مراسلة عملاء بلوجر وذلك بطرح سؤال يحوي رابط مدونتك ونوع المتصفح والدولة وهذا يحتاج وقت ليجيبوا عليك لذا أنصحكـ بسؤال الأخوان د.ريـان و منجـي باكير فهـم على درايه شديـده بموضوعك ... أرجو لك كل التوفيـق .

د.ريان يقول...

صباح الورد والطيبة وألف ألف مبروك أخي

ويارب يتمم بكل خير ويجعله مبارك

فرحنالك أخي وأفرحنا هذا الخبر

كن بكل خير :)

آرثـر رامبـو يقول...

الكريـم : د.ريـان

مساء الخيـر ... الله يبارك فيك ، شكرا جزيلا لك على البادرة الطيبة وهذا مو غريب على أهل المدينة
أحتاج لوقت طويل شـوي حتى أنهـي أمور مهمـة و بعدهـا يفتـح الله هـع


كوثـر شكـر

...

الاحلام يقول...

ابداع رائعه راقى تالقت فيه بشكل ملفت للنظر
تحياتى لما ابدعت وتحياتى لك اخى العزيز
الاحــــــــلام

Carol يقول...

تدوينة دافئة
تجعلني افكر في من يجب علي أن أشكر

آرثـر رامبـو يقول...

الكريـمـ : الأحـلامـ

لترف المرور تباشيـر سَحـر تعقـد الثريـا بجميـل العرفـان .

شكرا لـ أحلامك

...

آرثـر رامبـو يقول...

الفاضلة : Carol

قيراط شكـر لإطلالـة تستقـي الرقـي من دوح البنانـ .

تراتيل شكـر

...

منجي باكير يقول...

*



تونس: تقريرالمصير / دعواتك لنُصرة الهويّة و الدين !




*

ذو النون المصري يقول...

جميلة جدا رسائل الشكر في هذا البوست
اعجبتني جدا

m.hallawa يقول...

السلام عليسكم أرثر
اشكرك انت ايضا علي الروعة دى
تحياتي

كريستيانو رونالدو يقول...

شكرا لك يا ارثر على الموضوع المميز........

فلك مني خالص الشكــــــــــر و العرفان ......

تقبل مروري المعطــــــــــر بالــــود.....

كريستيانو رونالدو.....

قوس قزح يقول...

يكفى إنك تكن كل هذا الحب فى قلبك
لنعرف إنك إنسان راقى ومن طبعك الوفاء
تحياتى لك رامبو

أسماء الغامدي يقول...

شكرًا للصدف الألكترونية التي جمعتني بحرفك .. :)

أحرف رآقت لي
ومدنة باذخة في الجمآل
أحببت نسج أحرفك
فكن بخير
دمت و دام قلمك
و سأكون من المداومين هنا :)
لك احترامي و تقديري لحرفك

نور يقول...

ليس لي إلا أن أقول لك : شكراً

شكراً لـ هذا الإخلاص
شكراً لـ هذا الجمال

دمت مبدعاً

شهرزاد المصرية يقول...

كل عام و انت و جميع أحبائك بخير و سعادة

تحياتى

آرثـر رامبـو يقول...

أجدد شكري لك أ. منجـي على المرور .. والله يكتب إللي فيه الخيـر
.
.
أ. ذو النون المصـري ... والأجمل التشريفـ الكريـم .. شكرا لكـ
.
.
أ. حلاوه ... الروعة تشريف كبيـر مثلكـ ... شكرا لك الإطـراء
.
.
قوس قزح ... حياكـ الله ... صحيح الكل يعبر بحسب ماعاش عليه .. وأنا أفضل أضحي بحياتي عشان ناس أحبهم على تجميع كلمتين حلوة لأن المثل يقول أخبرني عن بيئتك أخبرك من أنت.. فشخص جبلي عاش بين الفهود والنمور لا نتوقع منه الإهتمام إلا بهذه الطريقة .. شكرا لتواجدك .
.
.
أسماء الغامدي .. وشكرا لقدر قاد ربعنا وجيرانا الغمـد إلى هنا ... شكرا جزيلا لكرم متابعتكـ وشرف لي .
.
.
الفاضلة نور أشكر لطفك ومرورك النيـر .. الله ينور دربك .
.
.
كريستيانو شكرا لك الثناء يا طيب وشرف لي المـرور الكريم .
.
.
أ. شهرزاد
وكل عام وأنت بألف خير وصحة وسلامة وعافية ... بادرة كريمـة منك شكـرا لك أوووي .
.
.
كل عام وانتم بخيـر بعد الزحمـة .

...

ريــــمــــاس يقول...

صباح الغاردينيا آرثر
وأهلاً بك وبعبق حرفك بعد غياب
حاولت التعليق على البوست الجديد
ولم أجد مساحة للكتابة
فقط سـ أقول كن أنت أنت
ولاتسعى للبحث عمن يحبك
فـ دائماً الحب الحقيقي يأتي إليك
ويبقى الصدق والوفاء سمة ذلك الإحساس"
؛؛
؛
لروحك عبق الغاردينيا
كانت هنا
reemaas

آرثـر رامبـو يقول...

صباح النور ريمـاس
وأهلا بك أختي سرني مرورك
صدقت وهذا رأيي تمامـااا
.
.
شكراااا جزيلا لك

جمعة مباركـة

شهرزاد المصرية يقول...

صباح الخير

أريد فقط أن أقول لك أنى أتابعك و أن تدويناتك الجديدة تعجبنى جدا خاصة تلك الخاصة بأنماط الشخصية المربع و الدائرة و غيرها
و قد عرفت منها أنى فى غالبى دائرة و لكن لى سمات من الأشكال الأخرى
أنت قد أقفلت التعليقات على تدويناتك الجديدة و هذا من حقك طبعا و ان كنت أتمنى أن تفتحها لأقول لك رأيى فى كل تدوينة على حدة
أشكرك على ابداعم و اتمنى لك التوفيق

آرثـر رامبـو يقول...

صباح الخيرات أ. شهرزاد

شرف لي متابعتك والإستفادة بحق من خبرتك
أقفلت التعليقات لا لشيء إلا إن مواضيع البرمجة طويلة جدا
ولم أشأ إزعاج أحد بالمتابعة ؛ )
.
.
شكرا لإهتمامك أ. شهرزاد والشكر موصل للأخت الفاضلة أمـل

إرسال تعليق